آخـــر الــمــواضــيــع

التوجيــه والإرشــاد المهــني » الكاتب: الحريزي » آخر مشاركة: الحريزي عباره جميله للدكتور عايض القرني » الكاتب: الحريزي » آخر مشاركة: الحريزي تحميل عملاق الحماية Bitdefender 2015 كامل مع الكراك » الكاتب: سامح عواد » آخر مشاركة: سامح عواد تحميل برنامج كاسبر باصداريه Kaspersky 2015 » الكاتب: سامح عواد » آخر مشاركة: سامح عواد برنامج الاتصال المجاني بالموبايل عن طريق النت – اتصل مجانا » الكاتب: سامح عواد » آخر مشاركة: سامح عواد تحميل برنامج مشاهدة القنوات المشفرة على النت 2014 كامل ماى ايجى » الكاتب: سامح عواد » آخر مشاركة: سامح عواد تحميل برنامج فايبر 2014 للمكالمات المجانية » الكاتب: هند رشدى » آخر مشاركة: هند رشدى Super Internet TV 8.1, watch free online channels » الكاتب: هند رشدى » آخر مشاركة: هند رشدى تصريح مهم وخطير من احد قادة الثوار في العراق » الكاتب: حاير » آخر مشاركة: الحريزي برنامج الحمايه الرائع Avast! 2014 9.0.2006 Final : تحميل مباشر » الكاتب: فاتن المرشدى » آخر مشاركة: فاتن المرشدى
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قصة ( السنافر )

     
  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    رقم العضوية
    194
    اللقب
    مراقــــب قسم الاقتراح والافكار
    معدل المشاركات
    2.16
    المشاركات
    2,321
    معدل تقييم المستوى
    19

    Talking قصة ( السنافر )

    قصة السنافر:D


    قرية السنافر



    البدابة من بلجيكا مع رسام مغمور
    أسمه Pierre Culliford
    وشهرته بيو


    هذا الرسام هو الذي اخترع شخصية السنافر

    حيث ظهرت السنافر لأول مرة في سلسلة من القصص



    في الثالث والعشرين من أكتوبر عام 1958



    ثم حققت السنافر المزيد من النجاح عندما ظهرت


    في فيلم السنافر والناي السحري

    وكل هذا النجاح كان لايتعدى حدود البلد المنشأ بلجيكا
    وقد حققت مجسمات ودمى السنافر مبيعات هائلة ذلك الوقت







    كلمة السر في إنتشار السنافر على مستوى العالم هما الثنائي
    العبقري و يليام حنا و جوزيف باربيرا ( مخترعاً توم و جيري )

    حيث قرر هذان الثنائيان إنتاج
    مسلسل كرتوني لصالح قناةNBC

    بالفعل ظهر المسلسل للمرة الأولى
    في الثاني عشر من سبتمبر عام 1981
    و حقق شهرة كبيرة في العالم أجمع عرض لمدة تسعة مواسم
    عرض خلالها 421 حلقة مدة الحلقة الواحدة حوالي عشرين دقيقة

    دبلجت إلى مختلف لغات العالم بما فيها اللغة العربيه ممثله

    بالأستديوهات اللبنانيه المميزه

    و على الرغم من وفاة مخترع السنافر بيو 92

    إلا إن نجاحها حول العالم لم يتوقف
    السنافر بلغات العالم و هي
    العربيه : السنافر
    الصينيه : 蓝精灵
    ( لمن يعرف ترجمتها )
    البلغاريه : Смърфовете
    الفرنسيه : schtroumpfs
    الألمانيه : Schlümpfe
    الهنغارينه : törpök
    الإيطاليه : uffi
    الأنجليزيه : Smurf
    اليابانيه : スマーフ
    الأسبانيه : Pituf
    السويديه : Smurfer
    أوردو : الهنديه
    التركيه : Şirinler


    الرومانيه : Ştrumfi


    -----{ تقريباً جميع لغات العالم كافه }-----


    لنتعرف الأن على السنافر ض10
    هي لطيفه و صغيرة الحجم

    تعيش في وسط إحدى الغابات

    و تتخذ من نبات الفطر بيوتاً لها



    ( شخصيات السنافر )

    بابا سنفور



    هو ملك و حاكم هذه البلد
    و حكيم السنافر و شيخ عليهم
    و كيميائي بارع و دائماً
    يجد حلول للمشاكل التي يثيرها السنافر
    و يقال أن عمره 542 سنه هههههه &?=




    سنفوره

    هي تثيرالمشاكل بين السنافر و لكن
    بابا سنفور دايم يحل المشاكل هههههب2



    سنفور مفكر

    يأخذ الأمور بجديه وهو العقل المفكر لمعشر السنافر

    سنفور مازح

    هو دائماً يحب المزاح

    و يحمل معه صندوق الهدايا

    الذي ينفجر في وجه من يفتحه





    سنفور غضبان

    لا أعرف ولا أريد أن أعرف
    غاضب و ممل و لكن يقولون أن قلبه طيب
    و لكنه لا يريد أن يعرف أحد ض4


    سنفور طماع

    حكمته في الحياه : نحن نعيش لنأكل و ليس نأكل لنعيش
    مثل : عاصفة الحب لا حياه بدون شاهي خ19



    سنفور عازف

    يجرب كل الألات الموسيقيه و يحاول أن يثبت إنه عازف جيد


    سنفور شاعر

    يحب التاريخ ماضي و حاضر
    و يحب المدح و الغزل


    سنفور مغرور

    أكثر شي يحبه هو المرأة لينظر في شكله الجميل







    سنفور رسام

    يحب الرسم و يرسم كل شي








    سنفور مزارع

    لا يزعج نفسه كثيراً بأمور القريه فهو منصرف لأمور الزراعه تماماً







    سنفور كسول



    أول فكره تخطر له في الصباح الباكر هي متى يحين موعد النوم ع2




    سنفور قوي


    شجاع و لا يهاب شيئاً








    سنفور طفل


    كل السنافر يحبونه و يعتنون به







    شرشبيل


    الشرير يصيح بأعلى صوته
    أنا أكره السنافر
    كل ما يتمناه هو القبض على السنافر
    و شرب حساء السنافر
    في كوخه على الطرف الأخر من الغابه


    هرهور


    قطة شرشبيل غبيه مثل شرشبيل

    يتمنى أن يحصل شرشبيل على السنافر



    و دائماً يقبض عليهم لكنهم يستطيعون تخليص أنفسهم منه



    خ13و هذه صوره جماعيه مع السنافر و ملك الظلام
    معاهم لم يظهر دوره لأنه ظلام فكان دوره يصورهم &?=هههههههه





    التعديل الأخير تم بواسطة ملك الظلام ; 03-04-2012 الساعة 07:40 PM
    king of darkness
    ملك الظلام

    يموت الحزن في قلبي وذاتي
    ولا يفيد الصبر طول إنتظاري

    صبرت وطال الصبر من حياتي
    وأنا أهوجس بعيد عن دياري

    تحديت الزمن ولا أبغي أحاتي
    ولكن الحزن في ملامح أشعاري

  2.  
     

     
  3. Top | #2

    افتراضي

    والله هالرسوؤوم حبتيـن
    أحلى شي الموسييقـآأ

    أيـآأم الله يرحمهـآأ

    ملك الظلـآام تسلم ع الموضوع الحلو

    تستـآاهل التقييـم ض7


  4.  
     

     
  5. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    رقم العضوية
    194
    اللقب
    مراقــــب قسم الاقتراح والافكار
    معدل المشاركات
    2.16
    المشاركات
    2,321
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×.Ńớurą.× مشاهدة المشاركة
    والله هالرسوؤوم حبتيـن
    أحلى شي الموسييقـآأ

    أيـآأم الله يرحمهـآأ

    ملك الظلـآام تسلم ع الموضوع الحلو

    تستـآاهل التقييـم ض7

    هلا و الله نوره حياك الله نورتي

    لا تخليني أبكي على الجدار و أقول للناس أبي أيام زمان هههههه ب2

    هلا الله يسلمك من ذوقك هذا كلك نظر كنتي منوره و شكراً على التقيم

    خ3

    king of darkness
    ملك الظلام

    يموت الحزن في قلبي وذاتي
    ولا يفيد الصبر طول إنتظاري

    صبرت وطال الصبر من حياتي
    وأنا أهوجس بعيد عن دياري

    تحديت الزمن ولا أبغي أحاتي
    ولكن الحزن في ملامح أشعاري

  6.  
     

     
  7. Top | #4

    افتراضي

    هههههههـ

    بصراأآإحهـ قصص السنافر كانت من اجمل القصص المفضله لي

    مشكور اخوي ملگ الظلامـ على القصه

    ومنتظرين گل جديگ

    وتستاهلگ احلى تقييم



  8.  
     

     
  9. Top | #5

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    رقم العضوية
    546
    اللقب
    شموخ مـــمـــيــز
    معدل المشاركات
    0.12
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    تسسلـمَ على الموضوع ..!!

    تقبل مروري .!

    [glint]
    لآمن جفاك الۈۉقت بعيۉن غأليـﮗ

    إحــذر تۈۉصلهآ حدۈد الكرامـــﮧ


    إن ﮘـان في قلبـﮧ محبتـﮗ بيجيـﮗ
    ۈإن راح قلـﮧ مع درۉب السلامـﮧ
    [/glint]

  10.  
     

     
  11. Top | #6

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    رقم العضوية
    194
    اللقب
    مراقــــب قسم الاقتراح والافكار
    معدل المشاركات
    2.16
    المشاركات
    2,321
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفآيآ الروح مشاهدة المشاركة
    هههههههـ

    بصراأآإحهـ قصص السنافر كانت من اجمل القصص المفضله لي

    مشكور اخوي ملگ الظلامـ على القصه

    ومنتظرين گل جديگ

    وتستاهلگ احلى تقييم
    ض4 الحمدلله إنك تراجعتي عن قرارك

    ع3إنتي إذا تضايقتي أو بغيتي تضحكين

    ض13أنا هنا ع1

    إحم إحم خ13

    ض15 و الفرفشه مستمره evil

    ب24 و المثل يقول :
    ( الحياه قيمه و المستقبل ضايع )
    تصدقين معي شريطات مال جميع الرسوم المتحركه هههههه &?=
    شريطات صغار مش كبار مال زمان هههههه&?=
    حتى الفيديو عاده موجود و شغال هههههه&?=
    ب10المهم تسحقين السلامه على الرجوع
    و العفو منك
    وأشكرك على التقييم
    خ20كنتي هنا منوره خ3
    بحفظ الله و رعايته

    king of darkness
    ملك الظلام

    يموت الحزن في قلبي وذاتي
    ولا يفيد الصبر طول إنتظاري

    صبرت وطال الصبر من حياتي
    وأنا أهوجس بعيد عن دياري

    تحديت الزمن ولا أبغي أحاتي
    ولكن الحزن في ملامح أشعاري

  12.  
     

     
  13. Top | #7

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    رقم العضوية
    194
    اللقب
    مراقــــب قسم الاقتراح والافكار
    معدل المشاركات
    2.16
    المشاركات
    2,321
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي عليهـم مشاهدة المشاركة
    تسسلـمَ على الموضوع ..!!



    تقبل مروري .!

    هلا هلا و الله

    نورت

    الله يسلمك

    مرورك على رأسي

    و تحياتي لك

    king of darkness
    ملك الظلام

    يموت الحزن في قلبي وذاتي
    ولا يفيد الصبر طول إنتظاري

    صبرت وطال الصبر من حياتي
    وأنا أهوجس بعيد عن دياري

    تحديت الزمن ولا أبغي أحاتي
    ولكن الحزن في ملامح أشعاري

  14.  
     

     
  15. Top | #8

    افتراضي

    دائما متميز فى الانتقاء
    سلمت على روعه طرحك
    نترقب المزيد من جديدك الرائع
    دمت ودام لنا روعه مواضيعك

    لكـ خالص احترامي



  16.  
     

     
  17. Top | #9

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    رقم العضوية
    194
    اللقب
    مراقــــب قسم الاقتراح والافكار
    معدل المشاركات
    2.16
    المشاركات
    2,321
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون رسمي مشاهدة المشاركة
    دائما متميز فى الانتقاء
    سلمت على روعه طرحك
    نترقب المزيد من جديدك الرائع
    دمت ودام لنا روعه مواضيعك

    لكـ خالص احترامي
    ض4

    مرحبا بك

    أنت حضورك مشرف في المنتدى بشكل عام

    حقيقه أنت عضو نشيط و تستاهل التقدير و الشكر

    كنت هنا منور

    king of darkness
    ملك الظلام

    يموت الحزن في قلبي وذاتي
    ولا يفيد الصبر طول إنتظاري

    صبرت وطال الصبر من حياتي
    وأنا أهوجس بعيد عن دياري

    تحديت الزمن ولا أبغي أحاتي
    ولكن الحزن في ملامح أشعاري

  18.  
     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •